إسم المشروع/الموقع

مدرسة درة الشرق العالمية

تطوير موقع مدارس درة الشرق لعالمية المطبقة للمنهج الأمريكي بجدة لإدارة المحتوى والأنظمة الداخلية التي تشمل أنظمة تسجيل الطلاب وادارة الرسوم والكتب المدرسية والزي وطلبات التواصل والشكاوي واستعلامات الطلاب بالإضافة للربط مع الأنظمة المختلفة.

ملاحظة*

تعرف أكثر على تفاصيل المشروع

تم تطوير موقع مدارس درة الشرق لعالمية والتي تأسست في جدة في عام 2055 بمعايير المناهج الامريكية؛ والتي تطبق منصات التعلم الحديثة في صقل الطلاب بروح من التنافس وتجهيزهم بالمهارات الأكاديمية المتميزة والتفكير الإبداعي. مدرسة درة الشرق من المدارس العريقة في مدينة جدة في المملكة العربية السعوديةو توفر تعليم عالي الجودة للأطفال من KG1 إلى الصف الثاني عشر (بنين وبنات). كمدرسة عالمية متنامية. تم إنشاء موقع تعريفي بالكامل باللغة الانجليزية والعربية بالإضافة لبرمجة أنظمة التسجيل المتكاملة من نامذج التسجيل مروراً بمراحل اختبارات القبول وطباعة النماذج المختلفة وأنظمة الاشعارات واستعلامات الطلبات وارسال الرسائل التلقائية مع الربط بمزودي خدمات الرسائل SMS Gateway APIs مع الربط بأنظمة مختلفة ايضاً. إلى جانب انشاء لوح التحكم المختلفة لتزويدهم بإمكانية نشر المحتوى والاخبار والفعاليات بكل سهولة. تم أيضاً إنشاء انظمة إدارة مخزون الكتب المدرسية والزي المدرسي والتحكم في أعداد الطلاب وغيرها من الأنظمة الداخلية مثل أدارة جداول الطلاب والخطط الاسبوعية وجداول الاختبارات التي يتم نشرها مباشرة عبر بوابة الطلاب على موقع المدرسة مع ربطها بمنصة Google Workspace

تعرف أكثر على ألخصائص الفنية

ميزات نوفرها بشكل إفتراضي في تيك-كود

الإستجابة

لابتوب/ديسكتوب

تابلت/آيباد

جوال

الدعم

تطوير مستمر

دعم فني

تحسين المحتوىSEO

لماذا تختار تيك-كود؟

أمامك العديد من الخيارات لتبني موقعك .. لكن في تيك-كود نحن نعدك أنك ستحصل على موقعك كما تمنيته بالضبط. ستكون معنا خطوة بخطوة أثناء بناء المشروع حتى تكتمل ملامحه النهائية و أنت راضٍ عنه تماماَ.

0 %

نمو أسرع

0 %

وصول أكبر

0 %

جذب عملاء

error: المحتوى محمي

تسجيل الدخول

نود أن نسمع منك؟

تعليقك يزيدنا, ويفيد الجميع, حاول أن تجعله إيجابياً وواضحاً